إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً
  • عبير189_1451.jpg
    حصاد الكلمات
    يُسْقط المفسدون العلماءَ عن التأثير، فإذا ساد الجهال وأفسدوا بأفعالهم قاموا بلوم العلماء في تقصيرهم، من أسقط هيبة العالِم يبوء بإفساد الجاهل.
    2015-07-05 08:22:49
  • فاطمة عابد_1446.jpg
    حصاد الأحاديث
    قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): "مَن سأَل الشَّهادَةَ بصِدقٍ ، بلَّغه اللهُ مَنازِلَ الشُّهَداءِ ، وإنْ مات على فِراشِه" صحيح مسلم
    2015-07-04 11:09:20
  • عبير198_1445.jpg
    حصاد الأحاديث
    أول علاج الفتن إزالة أسبابها وأول أسبابها الظلم ولا يرفع الظلم مثل حكم الله، قال ﷺ (ما لم تحكم أئمتهم بكتاب الله.. إلا جعل الله بأسهم بينهم)
    2015-07-05 08:21:00
  • عبير1948_1439.png
    حصاد التدبر
    الكبر والطغيان يحجزان العقل عن الفهم، وكلما ازداد الإنسان طغياناً أعمى الله قلبه عن رؤية الحق حتى يهلك نفسه ~ (كذلك نطبع على قلوب المعتدين)[#يونس:74]
    2015-07-05 08:17:30
  • عبير1984_1438.png
    حصاد التدبر
    لاتنس شرف زمانك الذي تعيشه الآن؛ فاعْمُره بكل ماتستطيع من القربات؛ فإن ضعفت نفسك؛ فتدبر: {وإلى ربك فارغب} وإن تكاسلت فتأمل: {ولربك فاصبر}
    2015-07-05 08:15:15
  • عبير اللهيب_1437.png
    حصاد التدبر
    {وَقَدْ أَحْسَنَ بِي إِذْ أَخْرَجَنِي مِنْ السِّجْنِ وَجَاءَ بِكُمْ مِنْ الْبَدْوِ}[يوسف:100] لم يذكر نجاته من الجب مراعاة لإخوانه مراعاة المشاعر فن لا يتقنه الا الكبار. #تدبر
    2015-07-05 08:12:02
قسم المشاركات
موقع بوابة صيدا www.saidagate.net تمّ النشر في 2013-08-22 15:23:23 المشاهدين = 1057

بوابة صيدا - من منكم بلا خطيئة فليرمهم بحجر
وسام مظلوم / موقع بوابة صيدا

 

عندما جاءني احد الأصدقاء يعاتبني ويلومني عن اسباب عدم مشاركتي الحديث في حواراتهم السياسية قلت له: بالله عليك ماذا اقول بعد ان وقع كل ما حذرت منه بحيث تهاوت السلطات واغتيلت القيم الأخلاقية والأنسانية وتم الغاء ما يسمى الضمير والوجدان بالتزامن مع تشريع الخطف والقتل وتبرير الخيانة الوطنية والقومية والتباهى بألأنتماء الى مشاريع خارجية فتجد من يطل عليك عبر الشاشات وهو يعيش في عالم آخر ليعلن تمسكه بالعيش المشترك والسلم الأهلي وأخر ليتفاخر بأنه جندي في ولاية الفقيه والأغرب من كل هذا الغدر والخيانة والطعن في الظهر من اقرب الناس الينا .

 

ولتعلموا ان غدركم بات مكشوفا وإذا كان الشيخ الأسير قد اخطأ بلا شك بالوقوع في فخ المواجهة مع الجيش اللبناني فأنتم اخطأتم اكثر منه عندما سمحتم ان تصل الأمور الى استباحة مدينتكم وقتل ابنائها والأعتداء على سكانها وحرمانها من الماء والكهرباء واعتقال شبابها بتهم مفبركة ظالمة والتي لم تتوقف ليومنا هذا، كل هذا لإيجاد مبررات كما يشاع للبدأ بإنهاء دور مسجد بلال بن رباح واعادة اعتباره مجرد مصلى عادي هذا ان لم تبادروا إلى إغلاقه بشكل دائم فشكرا لكم ولدار افتاؤكم .

 

اخبرونا من فضلكم أين المحامين الذين تم توكيلهم للدفاع عن المعتقليين، ولم للآن لم يصدر عنهم اي بيان على الأقل لطمأنة اهاليهم؟ .

 

في لبنان بأسم الدين والتعايش المشترك والسلم الأهلي يذبحوننا .

 

في لبنان فيصل المولوي برأي الكثيرين ارهابي تكفيري يجب محاكمته وجريمته انه اختار المعارضة السورية ليناصرها اما من اختار ارسال شباب لبنان لمناصرة النظام السوري في قتاله ضد شعبه واستعداده لأرسال المزيد حتى لو اضطر للذهاب بنفسه فهو مقاوم وعلى الجميع مباركة قراره وإلا ......

 

في لبنان فئة من المواطنين لا تثق بمخابرات الجيش وفئة اخرى لا تثق بفرع شعبة المعلومات وفئة ثالثة لا تثق بجهاز الأمن العام اتعلمون لماذا؟ لأنه ببساطة يروج طائفيا للموضوع ولأن المواطن على الأرض بات يلمس بالدليل القاطع من يهيمن على اجهزة الدولة من 8 او 14 آذارمن خلال المداهمات او الأعتقالات التي نراها وللأسف ممنهجة طائفيا ومذهبيا .

 

في لبنان تستطيع ان تتجول بسلاحك وأن تطلق النار امام حواجز الجيش اللبناني وتعتدي على من تريد اذا كنت من حزب المقاومة ولكن يا ويلك ويا سواد ليلك اذا تم ايجاد رصاصة في سيارتك او بيتك ايها المواطن العادي، مع العلم ان وزير الداخلية ادلى بتصريح أعترف خلاله أن الدولة متأكدة بوجود السلاح في الكثير من البيوت اللبنانية ولكنه لم يخبرنا لماذا تداهم بيوت وتتهم بحيازة اسلحة غير قانونية وتستثنى اخرى ؟ .

 

في لبنان لا تفهم لماذا تتخذ أجراءات أمنية غير مسبوقة بعد انفجارات محدد ة وتمنع عند وقوعها في أماكن اخرى بالرغم من التصريحات الدائمة عل شاشات التلفزة للأمنيين والقادة السياسيين وتحذيرهم من ان هناك من يحضر لتفجيرات في سيارات مفخخة..

 

والسؤال الأهم اين كانت هذه الأجراءات الأمنية عند وقوع حادثة اغتيال الشهيد رفيق الحريري وصولا لحادثة اغتيال الشهيد وسام الحسن والذي سقط خلالها الكثير من الضحايا الأبرياء ؟؟.

 

في لبنان بأسم الدين والطائفية والمذهبية يقتلوننا بتغاضيهم عن الحق عبر حماية وتشجيع المخالفين والمجرميين الى درجة اقناعهم بأنهم شعب الله المختار على الأرض.

 

في لبنان ما يسمى نخبة المجتمع يديرون مافيات الفساد فيشترون ذمم الكثير من رجال الدين والموظفين في الادارات العامة ليشرعوا لهم اعمالهم من قتل ومتاجرة بالأدوية والمواد الغذائية الفاسدة وانتاج حبوب الهلوسة وصولا الى اعتقالات ومحاكمات سياسية بامتياز .

 

في لبنان تستطيع ان تخطف وتهدد وتقتل ولا تحاسب لأنك مدعوم .

 

في لبنان يبرئ القاتل و يلقى القبض على الضحية اذا كان غير مدعوم. لا يوجد مواطن لبناني لا يرحب بالاجراءات الأمنية من الأجهزة االمختصة في الوطن لتؤمن له الأمن والآمان ولكنه طبعا لن يرضى بأن يستغل اسم الأجهزة الأمنية لتفعيل الأمن الذاتي في مناطق محددة تحت اسم لجان شعبية خاصة بعد ان شاهدنا ما تفعله هذه اللجان الشعبية في سوريا ومصر وما فعلته مع مايسمى سرايا المقاومة في صيدا وتحديدا في عبرا .

 

لماذا للآن لم يتم القاء القبض على من حاول اغتيال جعجع او بطرس حرب؟ ام انه هناك ناس بزيت نباتي وناس بسمنة حموية؟؟

 

وقاحتهم باتت بلا حدود ينطبق عليهم المثل القائل: " إذا لم تستحي فأفعل ما شئت " فهم يتهموننا بالارهاب ومحطاتهم التلفزيونية المشبوهة لا تتوقف عن بث الفتنة والأزدراء بمشاعر المواطنيين حتى من ابناء ملتهم وذلك مثلا بعرض صور لتوزيع حلوى او اطلاق رصاص ابتهاجا بالتفجيرات متناسيين من ابتدع هذه الاحتفالات والتي ان دلت على شيء، فهو الانحطاط الأخلاقي والديني والانساني خاصة وأن بين الضحايا يكون دائما هناك ابرياء جريمتهم الوحيدة انهم ابرياء.

 

في النهاية أسئلة تحيرني ولا اجد لها جوابا، اضعها برسم اهالي مخطوفي اعزاز علني اجد لديهم الأجابات:

 

لماذا المفاوضات من اجل اطلاق مخطوفي اعزاز الحجاج المسالمين لم تنجح حتى الآن مع ان قضية المقاتليين الأيرانيين انهيت بسرعة وبنجاح؟.

 

من المستفيد من عدم اقفال هذا الملف برأيكم؟.

 

الا تستحقون ان يبادر النظام السوري الى تقديم لائحة اسرى لديه تغري الخاطفيين كرد منه على افضالكم عليه واحراج الأتراك ومن معهم لصالحكم من المعادلة ؟.

 

ولنتذكر جميعا القصة التي افتى بها النبي عيس المسيح عليه السلام وقال : "من منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر ".

 

 


المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحة Facebook بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع SaidaGate بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

موقع بوابة صيدا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)

ملاحظات:

  • 1- إذا كنت عضوا في موقعنا وقمت بتسجيل الدخول فأنت لست بحاجة إلى إدخال إسمك ولا بريدك الإلكتروني.
  • 2- تعليقات أعضاء الموقع تظهر مباشرة بينما الزوار العاديين فإنها ستمرّ على صفحة الإدارة أولا.
* الإسم الكامل
* البريد الإلكتروني
* عنوان التعليق
* نص التعليق
* التحقق الالكتروني
أرسل تعليقك









  • فوائد كثيرة للرمان بقشره وعصيره
  • استراتيجية حزب الله في استفزاز الشباب.. وافتعال المشاكل في مناطق السنة
  • تحركات مريبة للحرس الثوري في مناطق حدودية مع تركيا
  • أسامة سعد خلال سحور: الانتماء الحقيقي للتنظيم هو الناس ومصالحهم
  • اجتماع في عين الحلوة.. واتفاق مبدئي على معالجة اسباب التوتير
  • أبناء الرعاية يتحلقون سوياً حول المائدة الرمضانية / 8 صور
  • هيئة التنسيق: إلغاء الإضراب الأربعاء وتأكيد التحرك في 23 الحالي
  • المذهب قبل الجنسية في اللبنانية!!
  • حزب الله بعد ان يخسر سوريا
  • رهف هلال كاعين في احتفال عيد الأم في مدرسة الإيمان / صورتان بكاميرا ناصر عجرم
  • تحية الفخر والاعتزاز بالثورة المصرية
  • الجيش ينفذ مداهمات في البداوي وجبل محسن
  • حزب الله يخترق المناطق غير المتواجد فيها
  • عندما يستبيح سلاح حزب الله دماء الأبرياء
  • الاسلاميون: حزب الله لا يتخلى عن ابناء طائفته.. والمستقبل يبيع جميع اهل السنة لمصالحه
  • أشرطة رومية كمين سياسي.. أحبطه الاعتدال
  • الجماعة في واجهة التحركات: التخلي عن الأداء التقليدي
  • رسائل الحزب للحريري


قسم الفيديو
فيديو شابان يرتطمان ببعضهما ويسقطان وسط النار


أخبار متفرقة
إذهب إلى أعلى الصفحة