زوار الموقع لهذا اليوم حتى الان: 61305 زائر     |     العدد الكلّي للزيارات 111188374 زيارة     |     اليوم الأكثر زيارات (2012-01-04): 202225 زائر
إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً
قسم المجنمع
موقع بوابة صيدا www.saidagate.net تمّ النشر في 2017-05-07 16:20:18 المشاهدين = 7059
بوابة صيدا - عشره نساء لا ينساهن الرجل
بوابة صيدا / على اختلاف الرجال وطبيعتهم.. هناك صورة للمرأة لا يستطيع الرجل أن ينساها، يرى هذه المرأة دائما متجسدة في صورة شريكة الحياة:

 

المرأة المنتمية: هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل وحياته .. تشاركه وتحضره في كل لحظة وتشعر بكل تفاصيل حياته من أفراحه وأحزانه وأفكاره وخططه.. التي لا يشعر أنها متفرجة وتراقب الأحداث بل هي من يعيش في قلب الحدث وكل اللحظات التي تمر بالرجل.. هذه المرأة التي تشعر الرجل بأنها منتمية إلى عالمه الخاص.. امرأة لا ينساها الرجل لأنها مرتبطة بجميع ذكريات حياته.

 

المرأة الصبورة: الرجل لا ينسى امرأة صبرت وتحملت، وشاركت أحداثا وضغوطات معه.. بل كانت طوق النجاة والحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات.. المرأة التي ترفع عنه همومه وتعلم جيدا متى يجب أن تكون حاضرة، و ما الذي يجب أن تقوله بحنان وحب وتصبر حتى على طبيعته وتتعامل معها بحكمة.. فهذه المرأة لا يستطيع الرجل نسيانها مهما كان.

إقرأ أيضاً: الاضطرابات النفسية عند المراهقات، ما هي اسبابها؟

المرأة المستمتعة: يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته و يرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة و مختلفة.. حتى في أدق التفاصيل وأصغر الأمور وأن حياتهما عبارة عن سلسلة من المتع اللا منتهية و أن لا معنى لحياتها من دونه.. هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة و ممتعة تبقى للأبد.

 

المرأة الذكية: المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك وتتفهم أن لكل رجل طبيعته وعقله الخاص به فتعلم متى تتحدث إليه ومتى تطلب منه ومتى تصمت وتستمع، وليس هذا فحسب بل وتعلم كيف تجعل زوجها يظهر ويبرز ويتقدم للأمام لأنها تدعم الثقة في نفسه وتعزز شخصيته دائما.. هذه المرأة لا ينساها الرجل فهي شريكة نجاح قائم و يشعر بأنه يفكر بشكل أعمق و أوضح حين يكون معها.

إقرأ أيضاً: وصايا للمرأة المسلمة قبل رمضان

المرأة الأنثى: المرأة الأنثى تجعل من شريك حياتها رجلا.. وكلما زادت أنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثر، فهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها.. أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل و لا يراها.. هذه المرأة يحبها الرجل ويحب رقتها و لا يتمكن من نسيانها.

 

المرأة الجوهر: الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال ودفئ داخلي وشخصية مستقرة متصالحة مع نفسها وتفضل الهدوء والاستقرار ولا تتوه وسط الزحام وتكون المرجع والعقل المشارك والزهرة الجميلة وسط أشواك وضغوط الحياة.. تلك المرأة تلفت الرجل فيعطي هذا الجمال الذي لا يراه سواه اهتماما خاصا لأنها تنفرد و تتميز به.

إقرأ أيضاً: آمنة نصير للفتيات قبل رمضان: احذروا (الشات) فإنه يقلل أجر الصوم إن لم يضيعه

المرأة العفوية: يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف وتفكر بعفوية.. فلا تتكلف ولا تتصنع في كلامها وتصرفاتها فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح يبادلها فيه الصراحة والوضوح ليكون على قدر ذلك الصفاء وتلك البراءة فالرجل يفضل أن تكون شريكته بريئة وعفوية أكثر من كونها جميلة.

 

المرأة الحنونة: المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة و أحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان والعطف يشعر معها وكأنها ليست الزوجة والحبيبة فقط.. بل هي الأم أحيانا.. فالرجل في حقيقته طفل كبير ولكن مع فارق أن متطلبات هذا الطفل تفوق كثيرا متطلبات طفل صغير فهو ينتظر من شريكته أن تغمره كليا بالحنان والعطف الدائم.

إقرأ أيضاً: 4.. الرقم السحري لتعلم الأطفال الحساب

المرأة المعطاءة والمضحية: هذه المرأة تترك أثرا لا ينسى لدى الرجل، فهو يشعر بوجودها وبأنهاحاضرة دائما لتمده بكل ما تملك و كل ما تستطيع.. تقدم التضحيات وتعطي من دون حساب.. الرجل بطبعه يرغب دائما بأن يكون صاحب الحق في الحصول على كل ما يمكنه الحصول عليه دون شروط مقابلة ودون مصالح متبادلة، وهو يكره المرأة التي تدون تضحياتها وعطائها لتحاصره بها من وقت لآخر.

 

المرأة القوية الضعيفة: يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية ومتى عليها أن تضعف، ويفضل شريكة تمده بالقوة ويستمد منها الصلابة ولكنه لا يحبها قوية في كل الظروف حتى يشعر بقوته.. ولايحبها ضعيفة دائما حتى لا يشعر بسلبيتها.

 




المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحة Facebook بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع SaidaGate بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

موقع بوابة صيدا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)

ملاحظات:

  • 1- إذا كنت عضوا في موقعنا وقمت بتسجيل الدخول فأنت لست بحاجة إلى إدخال إسمك ولا بريدك الإلكتروني.
  • 2- تعليقات أعضاء الموقع تظهر مباشرة بينما الزوار العاديين فإنها ستمرّ على صفحة الإدارة أولا.
* الإسم الكامل
* البريد الإلكتروني
* عنوان التعليق
* نص التعليق
* التحقق الالكتروني
أرسل تعليقك





قسم الصوتيات

كيف إلك نفس وإلك جلد تسمي هالفوضى بلد






  • جمعية (Path For Life) تحتفل برأس السنة الهجرية / 30 صورة تصوير وليد عنتر
  • أمين رابطة العالم الإسلامي يبحث مع بابا الفاتيكان قضايا السلام والتعايش المشترك
  • مربية ترمي رضيعة بطريقة قاسية جدا (خبر + فيديو)
  • بالصور: طالبات ثانوية د. حكمت صباغ ـ يُمنى العيد الرسمية ـ صيدا ـ يتسلمن شهادات تخرجهن.. والمنح.. والجوائز / 81 صورة تصوير عبد الباسط ترجمان
  • انتقادات لمترجم التلفزيون الإيراني لتحريفه خطاب ترامب
  • نتنياهو سنمنع إيران من إنشاء قواعد عسكرية في سورية
  • حكومة سلام في غيبوبة ووفاتها متوقعة في أية لحظة
  • اللاجئون الفلسطينيون إلى أين؟ ندوة في مخيم المية ومية
  • دعوة لإعداد دراسة لتبديل قوارير الغاز غير السليمة
  • صيني يعيش ٢٥٦ عاماً ويتزوج ٢٣ امرأة
  • الشيخ الموعد: الرد على الاعتداء الصهيوني في القنيطرة يكون بالتلاحم وبوحدة الصف والهدف والكلمة
  • اتحاد المؤسسات الإغاثية: مساعدات مالية لـ 50 أسرة سورية نازحة في المية ومية
  • هل سمعتم بمقام الشيخ صالح في صيدا؟؟
  • سراي الأمير فخر الدين.. هل تعرفون موقعها في صيدا؟
  • جريج: لا أعتقد ان تكون المبررات الامنية وراء اقفال العربية
  • الفوضى الخلاقة شعار أميركي... بإدارة إيران وحزب الله
  • سليماني لـ القيصر: أنجدنا وإلا خسرنا معاً الأسد وسوريا!
  • النزول الروسي في سوريا يؤكد فشل الجنرال سليماني

قسم الفيديو
زلزال المكسيك يهدم المباني


أخبار متفرقة
إذهب إلى أعلى الصفحة