زوار الموقع لهذا اليوم حتى الان: 26014 زائر     |     العدد الكلّي للزيارات 137952985 زيارة     |     اليوم الأكثر زيارات (2012-01-04): 202225 زائر
إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً
قسم الأخبار
موقع بوابة صيدا www.saidagate.net تمّ النشر في 2018-04-23 06:15:11 المشاهدين = 499
بوابة صيدا - اسرار الصحف اللبنانية الصادرة يوم الاثنين 23 نيسان 2018
بوابة صيدا

الجمهورية

سُمِع أحد المسؤولين وهو يُبلِغ أعضاء ماكينته الإنتخابية:» هذه الإنتخابات هي الأسوأ التي يشهدها لبنان وأحد عناوينها السيّئة أنها شرّعت الغدر وقلّة الوفاء.

يتندّر أحد السياسيين في مجالسه الخاصة على زيارة مسؤول كبير إلى دارة وزير حالي خارج بيروت ويقول: يحضرني المثل الشعبي الذي يقول»راح المستوي لعند المهتري».

تجري محاولات لثني وزير حالي عن تجيير أصوات الفئة التي يتزعّمها لمصلحة أحد التيارات السياسية في منطقة نائية.

اللواء

فوجئ سكان بعض الاحياء البيروتية بمهرجان للتيار الوطني الحر تحت شعار «التيار القوي»، تأييداً لمرشحه الوحيد عن المقعد الإنجيلي في لائحة الثنائي الشيعي في بيروت الثانية!

تفيد معلومات موثوقة أن السلطة شجعت وساعدت على تشكيل ثلاث لوائح في دائرة بيروت الثانية، في إطار خطة لتشتيت أصوات الحالة الاعتراضية في العاصمة، والحؤول دون وصول لائحة رئيسية منافسة إلى الحاصل الانتخابي!

لاحظت هيئة رقابية أوروبية أن حوادث عنف تزايدت في الآونة الأخيرة، وهي غالباً من أطراف تؤيّد لوائح السلطة!

المستقبل

يقال إنّ ديبلوماسياً رفيعاً من المساهمين في إنشاء مجموعة الدعم الدولية للبنان يشدد على أهمية مؤتمر “بروكسيل 2” باعتباره لن يتطرق فقط إلى مسألة دعم وتمويل احتياجات المجتمعات المضيفة للنازحين بل سيتطرق كذلك إلى دور المجتمع الدولي في دعم المسار الهادف إلى إيجاد حل يتيح عودتهم إلى وطنهم.

البناء

تتابع مصادر أوروبية غربية تفاصيل الليل الطويل الذي عاشته الرياض وتخلله إطلاق نار حول القصر الملكي وداخله من دون صدور توضيحات رسمية سوى ما يتصل بالحديث عن طائرة لاسلكية، تفادياً للاعتراف بأنّ القصد هو طائرة بدون طيار، ولم تُعرف مهمة هذه الطائرة ولمن تعود وكيف تمّ إسقاطها، وهل كانت مزوّدة بكاميرات تصوير أو بتسليح معيّن؟ ولا عُرف سبب إطلاق نار كثيف متواصل خلال الليل من مواقع متعدّدة، وهل القضية هي شأن عابر أم تتصل بالخلافات في العائلة الحاكمة بين الأمراء وولي العهد…؟

 

 





المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحة Facebook بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع SaidaGate بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

موقع بوابة صيدا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)

ملاحظات:

  • 1- إذا كنت عضوا في موقعنا وقمت بتسجيل الدخول فأنت لست بحاجة إلى إدخال إسمك ولا بريدك الإلكتروني.
  • 2- تعليقات أعضاء الموقع تظهر مباشرة بينما الزوار العاديين فإنها ستمرّ على صفحة الإدارة أولا.
* الإسم الكامل
* البريد الإلكتروني
* عنوان التعليق
* نص التعليق
* التحقق الالكتروني
أرسل تعليقك





قسم الصوتيات







  • طقس الثلاثاء في لبنان: ارتفاع إضافي في درجات الحرارة
  • إسرائيل تهدد بقطع المياه عن الأردن
  • أحداث مخيم المية ومية.. مسار التهدئة وضرورة المعالجة
  • في نهائي دورة الحسام: انسحاب الهومنتمن خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور
  • اتهامات للنظام السوري بإخفاء مئات الفلسطينيين..
  • أسرار الصحف اللبنانية الصادرة يوم الاثنين 22 تشرين الأول 2018
  • ترميم وتلبيس مبنى التعزية وحائط جبانة صيدا القديمة في مراحله الأخيرة.. ولافتة باسم ممول المشروع السيد محمد زيدان / 4 صور تصوير حسان الأطرق
  • المشنوق: نتائج الحكومة الإئتلافية ليست ممتازة.. و السياسة الخارجية تعرض التضامن الحكومي لمخاطر جدية
  • القوى الامنية اتخذت اجراءات لحماية المطاعم الاميركية في صيدا
  • لماذا قتل الفتى محمد زياد جابر؟....
  • إفطار رمضاني لأبناء الرعاية في مدينة صور / 10 صور
  • في الماضي...
  • هل سمعتم بمقام الشيخ صالح في صيدا؟؟
  • سراي الأمير فخر الدين.. هل تعرفون موقعها في صيدا؟
  • جريج: لا أعتقد ان تكون المبررات الامنية وراء اقفال العربية
  • الفوضى الخلاقة شعار أميركي... بإدارة إيران وحزب الله
  • سليماني لـ القيصر: أنجدنا وإلا خسرنا معاً الأسد وسوريا!
  • النزول الروسي في سوريا يؤكد فشل الجنرال سليماني

قسم الفيديو
الشيخ العارفي: مفاتح البركة


أخبار متفرقة
إذهب إلى أعلى الصفحة